عاجل.. اعتقال “مول الموطور” المتحرش جنسيا بنساء قلعة السراغنة

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة، مساء أمس الجمعة 20 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية توصلها بشكايات من سيدات يتهمن شخصا يستعمل دراجة نارية بتعريضهن للتحرش الجنسي، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع خبر تداولته مجموعة من المواقع الإخبارية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه، وذلك قبل أن يتم توقيفه وحجز الدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.


تعليقات الزوار
  1. @حسب تحليل المتواضع

    هذا شخص مريض يجب تحويله الي طبيب نفساني في كلتي الحلات هو مريض او محروم بدل رميه في السجن او يكون له سبب ظروفه الماديه لاتسمح له بزواج 1 و2 و3 و4 ليثلج ويطفي اشتعال غريزته مثل عدد أشخاص وشباب وبعض نسا وشبات وفتيات روتني اليومي واعداديات وتانويات وجامعات وموظفات ومنهم. حت بعض متزوجات متل موقع مع موظف أوقاف وموظفت أوقاف ووووووو كتير من نماذج كرئيس جماعه عجباتو سطجيره بعد زيارته لاحد جماعات وتبادل حذيت وتمت اغرائات رغم. انه متزوجه وله طفله زوجه شاب وبرنة. هاثف لتحقت بالجماعه الذي يشتغل به رئيس مكبوث مادمت غير سطجيره وثم ذالك بسرعه البرق لان هذه الجماعه قرب منطقه سياحيه بحريه 0َ كلمتر ام أخرى وسط باديه 50كلمتر هنا لانلوم أطباء ومعلمين الدين لايردون لتحاق بتلك القرى نائيه اولا انه بعيده عن طريق او غير ملامه شخص كبر في المدينه وبين شخص كبر في الباديه يعرف كل كبيره وصغير عل دوار اذا يجب تشغيل طبيب او معلم. او استاد او موظف ابن تلك منطقه كذال رجل أمن او دركي يكون ابن منطقه احسن بكتير اولا بسبلزصعف أجره وبسبب غلاء معيشه ومحروقات وانه عاش ويعرف خبايا اهل قريه او دوار ونقطه أخرى مادم سكان تلك. مناطق متضرره يشتكو إهمال يجب ترحيلهم او تنقيلهم من تلك جبال ومسالك صعبه ومن تلكو القرى لبعيده إلى مناطق قريبه من مدن او فيلاجات حسب تحليلي والله اعلم لماذا تطرقت لهذ المواضيع لان احد قنوات تلفزيون او اصحاب يتوب شوهو صوره المغرب واد فترضنا دوله خصصت مزانبه ضخمه وأرادت مساعدتهم بااكهرما وطرق ومستشفيات ومداريس وتناويات فكلفه تلك. مشاريع ستتقل كاهل المواطن وتفرغ خزينه دوله ولاشي يتحقق من ذالك وتبق تلكَ مناطق خاصه بسياحه. كانت جبليه او غابويه او فلاحيه مهم. متبقاش دوله او جهات خارجبه تنبش في هذه مواضع متل ترسيم اللغه الذي يطالب له عدد من….. ماذا تنفع وبامذا يستفيد تلميذ َطالب غير لتباهي وديرين عصا في رويده فقط لاتبات وجودهم وبعضهم يستفد من تلك بلبله بمقاعد نتخابيه او استرزاق فاحش ينفخ وجهه وارصدته سريه من ضهر ترسم لغه او مساعدت سكان تلك مناطق بجني حزمه من دولارات عن طريق يوتيب وتشويه صوره الوطن

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني