الوداد يستعد لـ”الديربي” خارج الدار البيضاء‎‎

اتخذ نادي الوداد الرياضي لكرة القدم قرارا  بإجراء معكسر تدريبي بمدينة مراكش، تأهبا  لمباراة “الديربي” التي ستجمعه بجاره الرجاء الرياضي، برسم الجولة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية .

وعلمت “كواليس اليوم” من مصدر مطلع ، أن إدارة الوداد استشارت المدرب وليد الركراكي بخصوص مكان التربص المغلق للفريق ، قبل أن يعطي الركراكي الضوء الأحضر  ويوافق على مقترح المكتب المسير.

واستأنف لاعبو الوداد تداريبهم الجماعية يوم أمس الاثنين بغيابات وازنة، وفي مقدمتها وليد الركراكي الذي يستفيد من دورة تكوينية لنيل دبلوم “كاف برو” يشرف عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 6 و 10 يونيو الجاري.

كما غاب أيوب العملود ورضي الجعدي الملتزمان بتربص إعدادي مع المنتخب الوطني المحلي، إضافة إلى يحيى عطية الله المقبل بدوره على مباراتين رفقة المنتخب الأول أمام منتخبي جنوب افريقيا وليبيريا لحساب تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا المنتظر إقامتها بساحل العاج عام 2023.

ويحتل الفريق الأحمر صدارة البطولة الاحترافية برصيد 53 نقطة، متبوعا بفريق الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

جدير بالذكر ، أن الديربي البيضاوي بين الوداد و مضيفه الرجاء الرياضي، سيجرى بمدرجات فارغة “ويكلو”، بعد معاقبة الجامعة للفريق الأخضر بإجراء مبارتين بدون جمهور ومنع الأخير من التنقل إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني