طلب الرشوة يقود رجلي أمن بالرباط إلى الاعتقال

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط على أنظار النيابة العامة المختصة، صباح يومه الاثنين 13 يونيو الجاري، موظفين للشرطة يعملان بالهيئة الحضرية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بطلب رشوة للامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهما.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات للتحقق من شبهة تورط الموظفين الموقوفين، وهما برتبة مقدم شرطة ومقدم رئيس، في قبول مبلغ مالي على سبيل الرشوة من شخص كان في وضعية خلاف مع القانون، وذلك خلال مزاولتهما لمهامهما بالشارع العام على متن سيارة للمصلحة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية، للبحث معهما حول الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وذلك قبل أن يتم تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة، في وقت لازالت فيه المديرية العامة للأمن الوطني تنتظر مآل المسطرة القضائية ليتسنى لها اتخاذ الجزاءات الإدارية التي يقررها النظام الأساسي الخاص بموظفي المديرية العامة للأمن الوطني.


تعليقات الزوار
  1. @ميسعنا الا ان نقول لاحوله ولاقوة الا بالله

    اليوم لي فرط كرط لان كل شي مراقب ومتابع مع حذاثه وتكنو لوجيه وكمرات مراقبه وخلية تريد لنثقام من أمن ودرك وخليه تريد مداخيل دوله ان تترفع لكسب مزيد من بريمات وتعويضات وتوفير سيوله شهريه تخدم. مصالحهم هذا مسياج لكل موظف. وعامل ومتقاعد بسيط َسير مع الحيط ورض بجوج فرانك ولاتنطق باي كلمه او تعمل شي عمل خارج. عن القانون تندم عليه طوال حياتك واعدم به مستقبلك ومستقبل اهلك يقدر يتسبب لك في طلاق وسجن الخ هنا نقول سباحن الله عدد من متحزبين ومتحزبات ونقبين وموظفات وموظفين اشباح وعدد من متخلسي المال العام .والمتلاعبين به وبصفقات ومشاريع واموال جمعيات و َالاحسان… ومنغمسين في زبونيه ولمحسوبيه ومناصب عشيقات يعيشون حياتهم في رفاهبه وافخم. سيارت ومجانبات محروقات وسفريات وتدريس فلذات كبدهم بتركيا بجامعات تباعه لادروغان وكل شي بالمقابل زد أصحاب ريع وحوافز افرغو خزينة. دوله وكل يوم تطل علينا وزارت الماليه وولي بنك المغرب يقول فلوس باح صنادق خواو واش هد صنادق خواه شعب بسيط الفقير الذي يودي حزمه من ضرائب عل كل حركة. تحركة من فيق في صباح غسل وجهك ال كاس، شاي تودي عليه ضريبه في هذ بلاد اليوم رتفاع ثمن غزوال عرا على خروقات أحزاب وبرلمان وللوزرا ونقبين وعدد من صحفين في تسير شون المواطن رغم شعارات ولوعود كاذبه وبفضل شعب حزب بنكران وحزب خنوش رتقو للمراتب أولى خولت لهم تحكم في منابع قرار ولسترزاق الفاحش من ضهر الشعب نقوله بصالح العباره اليوم اي رب اسره او شاب او رجل أراد أن يعيش شبه متوسط الحال يجب مدخول شهري ان يفوق 1مليون نصف او 2ملبون بسبب رتفاع ثمن جميع مواد لغذائيه وسبب رتفاع تمن غزوال رغم ان 6بلدان منه تونس ثمن غزوال فيه لايتعد 5.60درهم.او 6دراهم لان ثمن غزوال عالميا لايتجاوز 106دولار لبرمبل هنا يجب عل مواطن مغربي ان يمتحن حكومة. اخنوش ونطالب برجوع عن قرار تحرير محروقات وتخفيظ ربح دوله من ضريبه و َلستراد ان كان صادق في شعاراته ووعوده لان وضع سيزداد كارتيا ان ستمر رتفاع غزوال عن 8دراهم في المغرب لأن عدد بطاله والفقر و الاجرام وطلاق ونتحار ييزاد في المغرب رغم حب الوطن في قلوبنا وحب ملك. البلاد في عروقنا لكن هضم حقوق وتجويع شعب لتنفخو ارصدتكم ووجوهم وبطونكم لانرضاه لهذ الوطن نقول لمسبو ودبر عدل شكرا عل تهديدك مواطن ان تفوه باي كلمه عن ختلاس او تلاعب بالمال العام ابني مزيد من سجون وبني مزيد من كهوف

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني