ثمار الصمت الحكومي على ظاهرة الابتزاز و”الزطاطة”.. بلطجية مواقف السيارات يعتدون على مهاجر مغربي أمام زوجته الأمريكية

شريط فيديو صادم جدا، قد تعتبر تبعاته، من تبعات التساهل الحكومي تجاه ظاهرة البلطجة والابتزاز و”الزطاطة” التي لا زالت تستهدف المغاربة في الألفية الثالثة.

شريط فيديو، يكشف كل شيء حول صمت السلطات الحكومية تجاه هذه الظاهرة التي باتت تشكل أكثر إساءة لصورة المغرب الحديثة، وتضرب الساحة في مقتل.


تعليقات الزوار
  1. @ميساج اكل مسولي دوله

    الوضع كارتي بكل مقايس شوهو صورة و سمعت المغرب كرديانات أصحاب جيليات متنعوت الوان أصحاب سوابق رجال شباب أطفال ونساء وسعايا افارقه ومغربيات واطفال شوارع ومختلي عقليا وصحاب سلسيون محتل طرقات وارصفه فراشه وزاد طين بله أصحاب لعراء وروتني اليومي ونتشار عدد من مجرمات ومجرمبن وقطاع طرق وتجار قرقوبي وطريبورتورات لقاتله ودرجات ناريه لايحترمو قانون السير أمام أعين دوريات أمن الوطني ودرك ملكي زدكلاب والقطط ظاله بعدد من أحيا وشوارع ومدن المغربيه هنا نسأل الدوله المغربيه والحكومة المغربيه وزارة الداخليه والقياد والعمال والبشويات من له مصلحه في نتشار تلك آفات الخطيره باسم الفقر او باسم الحاجه هل الحاجه تعطيك صلاحيه ان تخرب الوطن َتحتل طرقات تتمدا في بناء العشوئي وتفرخ الاف براربك قزديريه ليستفدو من ريع بقع اراضيه او برطمه من ضهر ضرائب بسطاءالمغرب نقوله ونوكده دوله او الحكومات متاعقبه لاتعطي ولو سنتم. من مداخله ومدخراته ومن أموال تصدير متنوع دوله كلم حتاحت سيوله ماديه تلجأ لجيوب لبسطا ولفقرا كم نعيش اليوم تمن غزوال تصاعدي فوق 16درهم رغم ان تمنه عالميا لايتعدا 116دولاو وعدد من دول متل تونس وووووتمن غزوال اليوم لايتعد 6دراهم لتر لان دولتهم وحكومتهم لم تحررر محروقات ولاتربح ملاير من لستراد او ربح ضربيي اليوم سبب فقر المغاربه تلك مدونات واملات والقرارات التي طبقته حكومة لبجدي وبنكران وصفقت له اغلبيه معارضه ونقبين لانهم يستفيدو من ملاير دراهيم من صمط ومن تلك خروقات وزيادتت ربع في ريع في ريع في تلاعب بالمال العام في تعويضات ومتيازت واجور خياليه ومجانبات محروقات وافخم. سيارت لشرا سكوتهم ويطحنو شعب بقرارات دون دراست عواقبه عل بسطاء المغرب اليوم ثلات أضعاف من مغاربه يعيشون اتعس ايام حياتهم في تاربخ المغرب مع حكومتي بنكران واخنوش والايام لقادمة ان لم. يراجعو تلك قرارت مجحفه حول ربح وتحرير غزوال وربح ضريبه ستقع اكبر كارثه في المغرب سببه حكومة. ونقبين وحقوق انسان وحمايه مستهلك لأنهم صامطبن خائفين عن مداخلهم الخياليه متل تقاعد بنكران 7+2=9ملبون سنتم زد بريم مغادره 70مليون وبريم ستفادت منه خلية لبجدي وبنكران بمبلغ 9مليار سنتم لانه صادق عل حذف مقاصه وزاد في ربح. دوله ولستراد زد دعم وريع تعويضات سكن 5000درهم وتعويض تنقل 3000درهم وريع حضور. لقبه برلمان 1200درهم الدي ستفاد منه عدد من صحفي تلفزوبن ونقبين بعد بملاير دراهيم وحوافز متنوعه مارأيكم ايه أحزاب منتشيه بمعانت البسطا الدي اقبرهم واعدم وجودهم. بنكران لعتماني واخنوش في هذه لحظه ابن لوعود وشعارات ام نتفخت وجوهكم وبطونكم وارصدتكم ولتزمت صمت

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني