بالشفاء العاجل يا صاحب الجلالة.. كورونا بدون أعراض تصيب جلالة الملك

أفاد بلاغ رسمي قبل قليل، أن فيروس كورونا، قد أصاب جلالة الملك.

ولكن ولله الحمد، كما أوضح ذلك طبيب العاهل الكريم، فالمرض لم يكن بأية أعراض، كما أفاد البروفيسور الحسن بليمني، الطبيب الخاص لجلالة الملك.

وأضاف البلاغ أن الطبيب الخاص لجلالة الملك وصف فترة راحة لجلالته لبضعة أيام.

ومن هذا المنبر المتواضع، نرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير، أن يحفظ الله جلالة الملك من كل مكروه، هو وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، وأن ينعم عليه بأردية الشفاء العاجل، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية.

بالشفاء العاجل أمير المؤمنين.


تعليقات الزوار
  1. @☆ بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيم ☆

    الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على النبي الصادق الوعد الأمين

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بوجود مولانا الإمام المعظم

    وفق الله سبحانه وتعالى ملك البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعونه وتوفيقه بموصول رعايته الربانية محاطا بالكرامات الإلهية وجعل حياة جلالته حفظه الله كلها أفراح ومسرات ورائد المنجزات. سائلين المولى عز وجل دوام الصحة والسعادة والعافية والمعنويات العالية لجلالته وأدام الله تعالى عليه من نعمه الظاهرة والباطنة وحفظه في الحل والترحال بالنصر والتمكين المؤزر من رب رحيم، وأقر عينه بولي عهده الجليل صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويأخد بأزر شقيق جلالته السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة وكلل أعمالهم بالعزة والرشاد وأسعدهم الله بهدى الرحمن، وجعل من مبرات البر والخير والإحسان في ميزان حسنات مولانا الهمام وأطال في عمره وجعل النجاح والفلاح حليف خطوات جلالته. إنه تعالى سميع جيب بالمؤمنين قريب. ودمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني