البطولة الوطنية..مبينزا يهدي الوداد فوزا ثمينا على حساب نهضة بركان ويوسع الفارق عن الرجاء المنهزم أمام أولمبيك آسفي

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام نهضة بركان بهدف في الوقت القاتل، من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022 في الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الت 27 من البطولة الوكنية “إنوي”.

وكان الكونغولي غايي مبينزا وراء هدف الانتصار للوداد في آخر دقائق المباراة.

وبهذا الفوز اقترب الوداد الرياضي من التتويج بلقب البطولة ورفع رصيده إلى 59 نقطة في الصدارة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر الرجاء الرياضي، بينما توقف رصيد نهضة بركان عند النقطة الـ 35 في المركز السادس.

الرجاء يخسر أمام ضيفه أولمبيك آسفي

خسر الرجاء الرياضي لكرة القدم أمام ضيفه أولمبيك آسفي بحصة 3/2، في مباراة جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الـ 27 من الدوري الاحترافي “إنوي”.

وافتتح الرجاء الرياضي التسجيل في الدقيقة الـ 10بواسطة مهاجمه حميد أحداد من ركلة جزاء ، وسجل حمزة خابا هدف التعادل لـ”القرش المسفيوي” في الدقيقة الـ 21، قبل أن يدرك مروان هدهودي الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الـ 45.

وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف من جديد في النتيجة عبر واتارا في الدقيقة الت 72، تم أحرز كلاوديو الهدف الثالث لأولمبيك آسفي في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز آسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للرجاء.

وأثر النقص العددي في صفوف الرجاء على أداء الفريق، بعدما تلقى محمد المكعازي بطاقة حمراء مجانية في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء.

ورغم الهزيمة  حافظ الرجاء على مركزه الثاني برصيد 53 نقطة، بينما رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 32 نقطة في الصف العاشر.

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني