مصرع خمسة مهاجرين غير قانونيين في عملية اقتحام لمدينة مليلية

أفادت السلطات المحلية لإقليم الناظور أن مجموعة من المهاجرين غير القانونين المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، أقدمت صباح اليوم الجمعة، على عملية اقتحام لمدينة مليلية من خلال محاولة تسلق السياج الحديدي بين مدينتي الناظور ومليلية.

وأوضح المصدر ذاته أنه، وأثناء تدخل القوات العمومية لإحباط هذه العملية، التي عرفت استعمال المقتحمين لأساليب جد عنيفة، تم تسجيل إصابة 140 من أفراد هذه القوات بجروح متفاوتة الخطورة، من بينهم 5 إصابات خطيرة، فيما جرى تعداد إصابة 76 من المقتحمين، من بينهم 13 إصابة بليغة. كما تم خلال هذه العملية تسجيل مصرع 5 من بين المقتحمين جراء تدافعهم وسقوط بعضهم من أعلى السياج.

وأضافت السلطات المحلية أنه تم نقل كافة المصابين، سواء في صفوف القوات العمومية أو من بين المقتحمين، صوب مستشفى الحساني بمدينة الناظور والمركز الاستشفائي الجامعي بمدينة وجدة لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    Le Maroc a bien fait de les massacrer. Ces africains. Comme ça l’Espagne va reconnaître ce que veut bien le maroc. Le Sahara occidental ou autre. Demain on aura droit à un éditorial sur la politique africaine du sultan. Et ça marche!!!!

  2. @ميساج لمن يهمه الأمر

    في الوقت الراهن الدي زادت فيه الأمورخطوره فوق حدها يجب عل الدوله المغربيه ودول الاربيه ان تراجع سيساته تجاه آلاف االافارقه المقيمين فوق ثراب المغربي من طنجه لكويره لأنهم اصبحو يشكلو اكبر تهديد للمواطن المغربي قبل قتحام سياج تغرتبن محتلتين سبته مليليه لان حقوق الإنسان وظفت لاضعاف تدخل السلطه َوكثفت ايدي القانون لكي يترك متل هذا الإرهاب والترهيب ان ينتشر في تراب المغربي من سرقه وغتصاب وتشويه مدارت وشوارع وازقه الوطن ماذنب عدد من رجال أمن او درك والقواة. مساعده ان تتسبب لهم هاعات وجروح خطيره من طرف عناصر اصبحو يشكلو تهديد عل حيات ملاين لمغاربه يكفي ان رتفاع تمن محروقات وارتفاع كلفه المعيشه وارتفاع بطاله واجرام والفقر في المغرب أرهق كل اسر المغربيه وارهق كاهل متقاعد وعامل وموظف لبسيط الدي يقل مدخوله شهري 10الف درهم بسبب رتفاع تمن غزوال ودوله لم. تتنازل عل ربح لستراد وضريبه الدي تسبب في رتفاع ثمن غزوال فوق عثبت 120في 100 قبل دخول بنكران كان تمن غزوال لايتعد 6.70درهم ام. ممتاز كان تنكه 7دراهم اليوم تضاعف تمنه بسبب سياسه لنثقاميه الدي نهجه بنكران وسفقت له اغلبيه ومعارض ونقبين وعدد من صحفي تلفزيون لان ستفادو من رشاوي تعويضات سكن 5000درهم 3000درهم توعبض تنقل حت حمايه مستهلك وجمعيات حقوق انسان خارجي تغطيه يلحتون عن تخريب المغرب بالمسوات في الإرث فقط لينالو رضا جهات خارجيه ويستفيد من أموال خارجيه لضرب الدين الإسلامي يكفي ااكحط وجفاف والفقر وأنواع أمراض الدي ضربت المغرب والنغاربع طيله 12سنه

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني