اعتقال مفتش شرطة كان هاربا من المجلس التأديبي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الأربعاء 22 يونيو الجاري، من توقيف مفتش شرطة، يشكل موضوع مسطرة تأديبية بسبب وضعية التخلي غير المبرر عن العمل، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو يظهر قيام المعني بالأمر بالاستيلاء على هواتف نقالة بعدما تسلمها من مالك محل تجاري بمنطقة مولاي رشيد دون أن يسدد مقابلها، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الميدانية من تحديد هويته وتوقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.


تعليقات الزوار
  1. @يقول لمثل لي خشا راسو في نخاله ينقبو دجاج.

    والله ثم والله أصبحن نعيش أوضاع صعبه في هذ زمن المدخول ضعيف ومتطلبات الحيات ومتطلبات المعيشه تزداد غش و غلاء لان كل رب اسره كان موظف او عامل او متقاعد او مياوم او مهني او حرفي او صاحب ورشه او مقاوله صغيره او مكتري مادونيه مدخوله شهري تحت عثبت او تحت سقف مليون ونصف في المغرب فهو بمثابة فقير اليوم الدوله وصمط الحكَومة باطيافه لم يريدو تتنازل عن ارباح الخياليه من عائدات استراد و ارباح تصاعديه ضريبه كلم رتفع تمن غزوال بالمغرب تسبب في خنق القدره شرائيه وافلاس عدد من مقولات وتسبب في نتشار بطاله والفقر وطلاق والاجرام ونتحار ولقتل وسرقه تحت تهديد ولقتل والغريب في الأمر أن أصحاب مداخيل مرتفعه يزدادو ثراء مما بجنوه من تعويضات وبريمات ومتيازت افخم سيارت ومجانبات محروقات وتعويض عن سكن الدي يبدأ من 5000درهم ال 5ملاطن ستتم وتعويضات عن تنقل التي تبدأ من 1700درهم ال 3000درهم زد تعويضات حظور لقبه برلمان وترفيه وأمل ومشروبات مستورده الخ تفرغت خزينه دوله واقلت كاهل طبقه لمتوسطه الدي تقبر وجوده بنكران عثماني وازد في. تهشيمها اخنوش ورفاقه ان كمواطن مغربي لالوم هد شرطي او رجل أمن او دركي ان نغمس في فعل رشوه بسيطه او اخذ شي ليس من من حقه دون أن يتسبب في عنف او ضرر نفسي او جسمي لآخر متل ميفعل عدد من مقربينوومجرامت ومحرمبن ونصابا ان ألوم حكومة واحزاب َنقبين الذي ياخذون أموال الشعب بثقنيه سرقه مقننه تم زيادات ام غش ام. نصب واحتيال الخ يعني نطالب بدوله المغربيه ان تنظر في حال كل مواطن مدخول اقل من 1ملبون نصف لان وضع كارتي وكفى من أرباح محروقات وكفى من دعم. مغنين وممتلات ومهرجين وكفى من دعم اسطول النقل من ضهر شعب ان أرباح دوله والحكومة. من عادات ضريبه ولستراد محروقات تفرق 18مليار سنتم ودعم نقل لايتعد 1مابار سنتم كذالك ارباح محطات توزيع تتضاعف من 39 ال 70في المئه عند اعلان عن زيادات في ليل لان خزانات لرقود تكون مملوع زد عدد من عدادات محطات توزيع تغش زد غزوال موجود فيه كشكوشه عدد لتراته لاتَازي عدد لتروات غزوال صافي بسرقه تقدر لترين ال 3لترات عند ملا خزان سياره

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني