حموشي يُعين مسؤولين جدد في سيدي قاسم وبني ملال ومكناس وإفران وأكادير وتيزنيت والبيضاء

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، على تعيينات جديدة في 11 منصبا للمسؤولية في عدد من المصالح الشرطية، بمدن سيدي قاسم وبني ملال ومكناس وإفران وأكادير، وتيزنيت والدار البيضاء.

هذا وأشر عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، على هذه التعيينات التي شملت تعيين رئيسي مصلحتين تابعتين لأمن القصور والإقامات الملكية بمدينتي فاس ومكناس، ونائب لرئيس منطقة ميناء أكادير، علاوة على تعيين رئيسين لفرقيتي الشرطة القضائية بكل من مدن سيدي قاسم وتيزنيت.

وهمت التعيينات الجديدة أيضا، وضع أطر أمنية على رأس مجموعة من المصالح الممركزة للأمن الوطني، وشملت مصلحتي حوادث السير، ودائرة أمنية للمجموعة الولائية للسير الطرقي ومكافحة العصابات بمدينة الدار البيضاء، فضلا عن تعيين رئيس دائرة للشرطة القضائية بمكناس، ورئيس لفرقة الخيالة بولاية أمن بني ملال.

واعتمد المديرية العامة للأمن الوطني في هذه التعيينات الجديدة، معايير الاستحقاق والانضباط المهني، في أفق تنفيذ الإجراءات الأمنية الجديدة، المتعلقة بتقوية المؤسسات لزجر الجريمة والرفع من نجاعة التحقيقات والأبحاث الجنائية.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني