أمن سلا يحبط محاولة سرقة وكالة بنكية ويوقف الجاني في وقت وجيز

تمكنت مصالح الأمن بمدينة سلا من توقيف متورط في محاولة سرقة وكالة بنكية في ظرف وجيز، وقد تم وضع حد لمحاولة المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة والمخدرات، وجاء توقيفه بعد الاشتباه في محاولته السرقة من داخل وكالة بنكية.

وكانت مصالح الأمن توصلت مساء الجمعة ببلاغ يفيد تسجيل محاولة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة بنكية بالمدينة العتيقة، مما دفع إلى فتح بحث قضائي مكن من تشخيص هوية الفاعل وتوقيفه بأسرع وقت ممكن.

وما زال البحث جار قصد تحديد ملابسات وظروف القضية وتحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ويذكر أن حضر إلى عين المكان قصد الإشراف الشخصي على التحقيق رئيس المنطقة الأمنية الغرابلية بالمدينة ورئيس الشرطة القضائية بها ورئيس الاستعلامات العامة أيضا، وبفعل مهارة وكفاءة عناصر الأمن والشرطة القضائية تم التوصل إلى الجاني بأقسى سرعة ممكنة.


تعليقات الزوار
  1. @ميساج لمن يهم امر

    الوضع أصبح كارثي في كل تحيا وازقه وشوارع المغرب ومن مسسبات الاجرام تعاطي مخدرات سرقه تحت تهديد بسلاح الأبيض او يتستبب في قتل او عاهات مستديمه لعدد من ابرياء وتسبب قتل وإصابت عدد من رجال الأمن وذرك َقواة مساعده اليوم الحكومة او عدد من فاعلين مدنين وجمعات حقوق انسان تغرد خارج السرب تدافع عن المراه عن مساوات المرأه عن مناصفت إرث يدافعو عن مجرم متخلسين عن أصحاب دراجات ناريه وطريبورتورات لقاتله عند رتكاب اي مخالفه تاركين القضايا التي جعلت متل هذه ضواهر ان تنتشر في تراب المغرب اولهم ان الدين يدعون انهم سياسين ومخططين ومسولين راكمو تروات ماديه نفخو ارصدتهم سريه من ضهر الشعب بعد تحرير محروقات وزيادات ربح لستراد وربح ضريبه حسب رتفاع ثمن محروقات عالميا وربح محطات توزيع زد عن ذالك تعويضات وعدت حوافز ومتيازت وبريمات وافخم سيارت ومجانبات محروقات ومجانبات سفر من ضهر معانا 30مليون مغربي ولحد ساعه الدوله او الحكومة لن تريد تنازل عل تلك مداخيل الخياليه من عائدات غزوال شترو سكوت عدد كبير من صحفين ارشو نقبين معارضه وعدد من كتائب مواقع تواصل جتماعي باجور وتوعيضات متيازت خياليه فرخت لن بكاله فقر مجاعه بالمغرب فرخت لن مزيد من خونه اوباش نفاصلين وعدد كبير من مجرمات ومجرمين وقتله مند وصول حكومة لبحدا لمنابع قرار ولسترزاق لفاخس وشعب يعاني ال حكومة خنوش شعارات وعود كاذبه الجام افواه شعب بحرب إكرانيا كوفيد وحرب إكرانيا وغلا غزوال ليس له مبرر في المغرب لأن أمنه أصلح يرتفع مب اسبوع وعدد من محطات توزيع تتلاعب في عدادات وفي ارابخه رتفعت بسبب تهزين وبسبب زيادات ليليه اذا انتضرو مزيد من سرقه ولقتل واجرام في شوارع المغرب الله يكون في عون راحل الأمن وذرك وكل مواطن تواجه مع مجرم. او جائع ا. تواجه. مع بطالي

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني