بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم رونالدو

قرر بايرن ميونخ، بطل ألمانيا، موقفه من التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية أن بايرن ميونيخ لا يفكر إطلاقا في إحضار صاروخ ماديرا إلى ملعب أليانز أرينا هذا الصيف، بعد ضم السنغالي ساديو ماني.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن مانشستر يونايتد مصمم على إبقاء اللاعب البرتغالي الدولي، ويصر على عدم استعداده للرحيل رغم رغبته في ذلك.

وسجل رونالدو 24 هدفا مع الشياطين الحمر وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة الموسم الماضي منها 18 هدفا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي.

أبلغ كبير فونشال إدارة مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل عن أولد ترافورد خلال الصيف الحالي ميركاتو، وكان كريستيانو رونالدو قد فقد الأمل تمامًا في التنافس مع مانشستر يونايتد على البطولات وأراد مغادرة النادي خلال الصيف الحالي، حيث لم يرغب في ذلك. لإضاعة آخر مواسمه المتبقية. على مستوى عالٍ دون التنافس على البطولات.

لا يشعر الدون بالمشاركة في مشروع المدرب الهولندي إريك تن هاج، الذي تولى القيادة الفنية للشياطين الحمر رسمياً، لذلك طلب كريستيانو رونالدو من وكيله خورخي مينديز البحث عن ناد جديد للانضمام إلى صفوفه، قبل إغلاق الانتقالات الصيفية.

يشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، مقابل رسوم قدرها 15 مليون يورو، منها 8 ملايين كمتغيرات.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني