حفل تخرج بهيج لخريجي دفعة 2022 للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات

سطات، المغرب- المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات تنظم، السبت 23 يوليوز 2022 حفل تخرج لدفعة 2022 بالمساحات الخضراء لجامعة الحسن الاول. حدث كهذا يعلن نهاية 5 سنوات من الدراسة و يفتتح فصلا جديدا من حياة 500 طالب و طالبة حاملين فخر متخرج قطب التميز.

‎5 سنوات من الدراسة، هي 5 سنوات من التأطير، 5 سنوات من التضحيات العائلية؛ الدعم النفسي و المادي أيضا. لذلك فحضور الجنود الذين كانوا يعملون في كواليس هذا النجاح و هذا الانجاز شيء حتمي لا نقاش فيه. و عليه فعائلات الطلبة، ضيوف الشرف و كذا الاساتذة الكرام سيكونون في موعد هذا الحدث العظيم.

حدث بنفس العيار، لا يستحق غير برنامج بالمثل، لذلك فمجموعة من الفقرات المتنوعة ستكون في الموعد، ستبدأ أولاً بكلمات شكر ، تقديم رعاة الدفة الرابع والعشرين ، تلاوة قرآنية ، نشيد وطني ، مرورًا بعرض استعادي للحظات قوية لا تُنسى ، اذ ستجعل الطلبة يسترجعون سنواتهم الخمس في بضع دقائق بعنوان {ما يبدو وكأنه النهاية ، غالبًا ما يكون البداية} ثم ، موكب الخريجين ، تقديم الشهادات مع ، بالطبع ، في حضور مختلف الاساتذة و الدكاترة الذين عملوا على تحقيق هذا النجاح . ليختتم الحفل بـ “إطلاق القبعات” التي ستطير عالية معانقة السماء معلنة بقوة عن تدشين مغامرة جديدة.

يجدر الذكر أيضا، أن هذه المناسبة العظيمة لا تخلو من البصمات الفنية، فسيحظى الحضور الكريم بفقرات فنية غايتها الكبرى و مرماها الأسمى هو الاحتفال و الاحتفاء بطلبة الدفعة الذين اختتموا 5 سنوات من العطاء و التميز داخل المدرسة، ليخلصوا في الاخير بجملة من المعارف و الكفاءات المكتسبة ؛ سواء من حيث الدراسة و التكوين أو حتى من خلال المبادرات التي تتميز المدرسة بتنوعها عبر النوادي والمنظمات غير الحكومية.

اليوم ، بفخر كبير وشرف أكبر المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير تحدث جدرانها ، وتدحرج معداتها ، وتجند فريقا كامل الأعضاء فقط و حصريا للاحتفال بتخرج الدفعة الرابعة والعشرين ، وذلك احتفاءا بمجهوداتهم الدؤوبة التي جعلت المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالسطات، بعد 28 عامًا من تأسيسيها تحافظ إلى الأبد على لقب التميز، و عرش الصدارة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني