تعيينات جديدة لـ”حموشي” بالدار البيضاء والرهان على الجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين لتنزيل مخططات المديرية

تواصل المديرية العامة للأمن الوطني، السهر على تخليق وتجويد العمل الأمني، من خلال عدة قرارات مهمة أشر عليها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني.

آخر القرارات، إعلان المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، عن سلسلة تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن العمومي بالدار البيضاء، والتي همت رئيس دائرة للشرطة بمنطقة أمن عين الشق، ومنصب رئيس دائرة للشرطة بالنيابة بمنطقة أمن الحي الحسني.

هذا وبموجب نفس القرار الذي أشر عليه السيد المدير العام، فقد تم وضع أكر أمنية جديدة على رأس المصالح التابعة لشرطة الزي الرسمي بالدار البيضاء دائما، إذ تم تعيين رئيسين للهيئة الحضرية ولفرقة السير الطرقي بمنطقة أنفا، وتعيين رؤساء جدد لفرق السير الطرقي بمناطق الأمن بكل من حي الرحمة والفداء مرس السلطان وعين الشق.

وحسب مصادر أمنية مأذونة، فقد تم الحرص في تعيين هاته الأطر الأمنية على معايير الكفاءة والانضباط، ليتسنى للمسؤولين الأمنيين من الجيل الجديد تنزيل مخططات العمل التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني في مجال خدمة أمن المواطن، وتدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني