بتنسيق مع مصالح الديستي.. الأمن يطيح بشخص ويفك لغز جريمة قتل مواطنة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المتبوع بالسرقة التي استهدفت مواطنة أجنبية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الذي كان تحت تأثير حالة السكر ولج منزل الهالكة، وهي مواطنة إسبانية مقيمة بالمغرب تبلغ من العمر حوالي 90 سنة، مستغلا عدم إقفال الباب الخارجي للشقة، حيث عرضها لاعتداء جسدي أفضى لوفاتها قبل أن يستولي على جهاز تلفاز ومعدات مطبخية وملابس شخصية.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة بتعاون بين عناصر الشرطة ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، كما أسفرت عملية التفتيش عن حجز واسترجاع المسروقات المتحصلة من هذه الجريمة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة .

 


تعليقات الزوار
  1. @ميساج لمن يهمهم امر

    حان الوقت لمراجعت تلك مساطرالقانونيه في حق المجرمات والمجرمين الدين يهددون سلامه وأمن وممتلكات الأشخاص كذالك يجب أن ينال أقصى العقوبات تجار قرقوبي وتجار سيوف وكل من تبته في حقه تهديد أمن واستقرار بلاد لان الوضع أصبح مقلق وخطير وماصبح يعيشه المواطن من تهديد في حياته من طرف شردمه من طغات ومنحرفات كم نقول لدوله ولجهاز أمن هناك أشخاص دوي سوابق ومنهم بعض صلاكيط يملكون دراجات ناريه وهوائيه ودراجات طريبورترر ومنهم من يكتري سياره أو يكونو عصابه من نماذج مختلفه تتربص وتزرع فتنه ولخراب ولايحترمو بتاتا قانون السير أمام أعين دوريات أمن وشرطه مرور لان رجل أمن وشرطي أصبح مكتوف الأيدي ومضغوط عليه من طرف عدد من جهات ومن جمعيات حقوق المرأه وحقوق الكلب وحقوق القطط وحقوق المحرم وحقوق المهاجر الذين شوهو صورة المغرب شوهو شوارعه وازقته ومناطق سياحيه كانت بحريه او جبليه او غابويه او وسط مدن والقرى المغربيه كذالك هناك بعض صاحبات روتني اليومي.. وعدد من سماسره وسعايا أطفال مغاربه افراقه سورين وأصحاب جلسات صفراء شوهو صورة. وجمالبه عدد من مدن وأسواق تجاريه كانت داخل المدينه أو في لباديه كذالك بجب مراقبه مسيري عدد من جمعيات لسترزاقيه يتلاعب بأموال لمساعدات وكتير منهم أصبح من اتريا الوطن ونقطه الاخيره نكونو فيه صرحا واقعين تحرير محروقات وزيادات ربح محطات توزيع وربح لستراد وربح ضريبه مرتفع تسبب في لبطاله الفقر غلا المعيشه اذا حان الوقت لدوله والحكومة خنوش ان تقف هد العبث لان مواطن البسيط وموظف البيسط والعامل البيسط ومهني البسيط ومتقاعد البسيط ومكتري مادونيه…. تزامت معيشته تازمت حياثه مستقبلنا أصبح في خطر ومن مسببات انتشار الاجرام وتجارت قرقوبي وسمساره.ولوبيات الدين يستغلون تلك تقلبات جعل عدد من منتحرين يزداد في المغرب… وكل ذالك تسبب فيه أحزاب التي ادعي انه سياسيه واكترهم نتقام هو بنكران الذي تسبب في إفلاس مقولات وشركات ومهن واترت قرارته عل كل مواطن مغربي مدخولهم شهري تحت سقف 1مليون سنتم بسبب غلا غزوال لان عدد من متحزبات ومتحزبين برلمان ونقبين وكبار مسؤلين وموظفين وأصحاب روتني اليومي وجمعيات. وعدد من صحفين يستفيدون من تعويضات وبريمات وافخم سيارات ومجانبات محروقات واجور خياليه مضاعفه ان كان يشتغل هو وزوجته 2منظات في شهر 2بريمات.. وشعب يؤذي من رتفاغ غزوال لسكان مرحلتين من فناديق ومن سكن قزديريه ويودي لابنا متمدرسين بالقرى وقالك وزير اخنوش ان صبيطارات وطرقات يتم إصلاحه وأبنائه من ضرائب رتفاغ تمن غزوال هل يستحي هد سيد اسنو كنتو متقولو لشعب في خطاباتكم شتت الله شملكم امين

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني