ركلات الترجيح تبتسم لنهضة بركان أمام الوداد ليتوج بلقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه

توج فريق نهضة بركان لكرة القدم بلقب  كأس العرش، للموسم الرياضي 2021/2022، عقب فوزه على نظيره الوداد الرياضي، بالركلات الترجيحية، في المباراة التي أجريت، اليوم الخميس ، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وشهد الشوط الأول من المباراة نتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، رغم بعض المحاولات لفريق الوداد الرياضي التي لم تترجم لأهداف، في الوقت الذي تراجع فيه  نهضة بركان  للدفاع واكتفى بالهجمات المرتدة.

وفي الجولة  الثانية غير فريق نهضة بركان،نهجه و بادر إلى الهجوم ، إذ خلق فرصا كثيرة للتسجيل وأزعج دفاع فريق الوداد الرياضي،لكن  الحارس رضا التكناوتي كان سدا منيعا أمام هجومات البركانيين، وحافظ على شباكه نظيفة ،لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بصفر لمثله، ليلتجأ الفريقين إلى الشوطين الإضافيين، ثم إلى الركلات الترجيحية. والتي ابتسمت للفريق البرتقالي.

ولعب الوداد منقوصا من لاعب بعد طرد جلال الداودي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني إثر  تدخل خشن في حق اللاعب إبراهيم البحراوي، كما تم طرد المدرب وليد الركراكي.

وبهذا التتويج يكون فريق نهضة بركان قد حقق لقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه  فيما  غاب الوداد عن منصات التتويج منذ سنة 2001 لتبقى 9 ألقاب في خزائنه .

يذكرأن الفريق البركاني ، توج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، شهر ماي الأخير، للمرة الثانية في تاريخه.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني