مديرية الأمن الوطني تكذب خبر وفاة سائح عربي في بني ملال وتتوعد مروجي الإشاعة بالمتابعة القانونية

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، اليوم الأحد 14 غشت الجاري، مع تسجيل فيديو منشور على قناة مفتوحة على شبكة «You Tube»، يتضمن خبرا كاذبا حول تعرض سائح من جنسية عربية لجريمة قتل بمدينة بني ملال.

وقد أظهرت الأبحاث التقنية الفورية التي أعقبت رصد نشر هذا التسجيل، أن الأمر يتعلق بجريمة قتل جرى تسجيلها خلال الأسبوع المنصرم بدولة تونس، حسب ما تداولته قصاصات إخبارية محلية، جرى تغيير معطياتها ونسبها بشكل كاذب ومضلل إلى المغرب.

وفي مقابل تكذيب هذه المعطيات، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية تعكف حاليا على مباشرة كافة الأبحاث الضرورية من أجل تحديد هوية المتورطين في نشر هذه الأخبار الكاذبة، التي من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين، وتقديمهم إلى العدالة.


تعليقات الزوار
  1. @khalid

    تحسون و تبحثون عن أخبار السياح الأجانب هل أصابهم مكروه و أبناء الشعب المغربي كل يوم و ليلة سرقة و تشرميل و ترويع الناس…اما آن الوقت ان تهتموا بأبناء البلد هل هم فعلًا في أمن و أمان…والشعب المقهور أولى بالعناية
    يجب ايضا تعقب الدين يبتزون الاشخاص عن طريق قنوات الصرف مثل شوف خيخي و غيرها، والتي تعتمد نشر الفضائح والتشهير، ونشر مغالطات خطيرة. المواطن اصبح يشعر بقلق شديد وانعدام الامان بشكل تام
    اما الاخبار الصحيحة ما تهضروش معاها؟؟؟!!! على اساس انها تعالجت زعما.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني