ريال مدريد يفوز أمام الأتلتيكو في ديربي مدريد ويعزز موقعه في صدارة “الليغا”

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، في الجولة السادسة من الليجا، ليرفع ريا مدريد رصده الى 18 نقطة في الصدارة وبفارق نقطتين عن برشلونة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع.

بداية الشوط الأول كانت جيدة من جانب أتلتيكو، وسط انضباط تكتيكي من جانب لاعبي ريال مدريد، حيث مرة رأسية فيليبي فوق المرمى، قبل أن يسدد كاراسكو كرة قوية في الدقيقة 11 من داخل منطقة الجزاء لكنها الى ركنية، وبعدها سدد فيليكس كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في لاعب ريال مدريد في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 18 سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق رودريجو، بعد كرة من تشواميني استقبلها رودريجو بتسديدة في المرمى، وبعدها سدد جريزمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة 24، ثم استمرت محاولات الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين.

وفي الدقيقة 36 ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق فالفيردي، بعد انطلاقة من فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة ارتطمت في القائم ثم تابعها فالفيردي في الشباك بتسديدة قوية، وبعدها سدد كاراسكو كرة قوية لكن كورتوا أبعدها، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-0.

ودخل أتلتيكو مدريد الشوط الثاني بقوة باحثاً عن تقليص الفارق، وسط تراجع من جانب لاعبي ريال مدريد الذي أغلق جميع المنافذ على لاعبو الروخي بلانكوس، واعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة ولكنه فشل في تهديد مرمى الحارس أوبلاك، وبعدها خرج ميندي ومورديتش ودخل روديجر وكامافينجا.

وفي الدقيقة 82 سجل أتلتيكو هدف تقليص الفارق عن طريق هيرموسو بعد ركنية استقبلها في الشباك، ثم خرج رودريجو وكروس ودخل أسينسيو وسيبايوس في الدقيقة 85، وبعدها تم طرد هيرموسو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني