التغرير بقاصر يقود عميد شرطة ممتاز للتحقيق

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، امس الأربعاء، “وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لعميد شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن فاس، يشتبه في تورطه في قضية استغلال النفوذ والتغرير بفتاة قاصر المقرون بهتك العرض بدون عنف”.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها والد الفتاة القاصر، يتهم فيها موظف الشرطة الذي يرأس دائرة أمنية بمدينة فاس، بالتغرير بالضحية أثناء تقديمها لشكاية تتعلق بسوء الجوار وتعريضها للتغرير ، وهتك العرض بدون عنف.

وقد تم الاحتفاظ بموظف الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، في وقت أصدرت فيه المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في هذه القضية من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية الضرورية في حقه.


تعليقات الزوار
  1. @ايت لحسن وسفير

    لقد شدني فضول…. كبير لاسرد بعض الاشياء التي غيرت مفهوم من تحرش بمن….. اليوم الكل يعرف خبايا مجتمعن المغربي في شق فتيات وشبات ونسا المغرب الا من هذا الله من العفيفات الصالحات وماقلهم في زمننا هذا….. إن تفقن ان الشرطي نصاق وراء تلك فتات اغرته واغراها… لهم. غريزه متبادله وثم غتصابه بدون عنف يعني برضاها كم ذكرت الصحيفه الاكترونيه حسب ماتوصلت اليه من تحقيق..هنا نعرج شيا ما عن موضوع من غرر بالاخر هل فتات او شرطي اذا نظرن الي مايقع في الشارع او مايقع عند متزوجين الجدد او مايقع في منصات تواصل (روتني اليومي اضهار مؤخرات العراء مقابل تحويلات ماليه خارجيه) او مايقع عند ضبط اي تجاره ممنوعه تجد ان نسا الأمس ليس هم. نسا وفتيات وزوجات وشبات اليوم….. وخير ذليل نسبه طلاق المرتفعه في المغرب وماسببابها…. جوله قصيره في محطات متعدده نستنج منه أن فتات الباديه كانت متمدرسه او اميه وحتى زوجه في الباديه تغيرت أخلاقه معاملتها تجاه زوج وتجاه المجتمع وأهل لانه أصبحت تشاهد مسلسلات تركيه وبين يديه سيف حاد تتعلم منه عدت اشيا زنقويه ولا اخلاقيه واصبحت تطبق اكتر من بنت المدينه كنا وكانو قي الماضي الحشمه الوقار حترام اهل جار كان رجل أو شاب يفضل فتات القريه ليكون اسره َبفرخ منه ابنا صالحين اليوم فتات او شابه من لباديه تتزوج اسبوع او شهر ويكتشف زوج ان له 4 او 8اصدقاء بمعن صاحب تشاطي تعرا لهم عبر وسائل وتساب او او او وتطلب طلاق لانهومدرك جيدا ان جمعيات حقوقيه والقانون في صفه النفقه تعويضات شهريه زد ماصبحو سجنوه من تيك توك ومن يوتيب بالاغرات الجسديه نحن لا نعمم لاكن هذا واقع عشناه وعايناه في قريتنا وفي حينا الذي اقطن فيه بمدينه سلا نسبه طلاق والفساد وقلت اخلاق رتفعت وتصاعفت وخبر ذليل جوار اعدادات وتانويات وماتقوم به عدت شبات وفتيات من اغرائات لتصطاد صاحب دراجه ناريه او سياره اهدا نرجو من الله الهدايا للجميع ونرجو من القانون ان لاينصاق ورا دموع تماسيح ووشهود الزور وشواهد مفبركة لان فتات ونسا وشابات الأمس ليس هم شبات ونسا اليوم ولكم في شارع نماذج وفي وسائل تواصل بملاين… بدون اخلاق رغم حترامنا للمراه المسلمه فيه ام الأخت البنت الزوجه

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني