تعليقات الزوار
  1. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات ولفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختاسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم قارنو الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه برنامج ولادت داخل سنه دراسيه وسوايع مراجعات تحت الضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاخد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان شي بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وارد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات التي عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال تسما شهر أو شهرين وجت زيادات براهيم ونقصان بسنتم انتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد طلم َالحيف من من دقو ابواينا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ويسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مدورين شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم نعم

  2. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات ولفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختاسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم قارنو الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه برنامج ولادت داخل سنه دراسيه وسوايع مراجعات تحت الضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاخد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان شي بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وارد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات التي عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال تسما شهر أو شهرين وجت زيادات براهيم ونقصان بسنتم انتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد طلم َالحيف من من دقو ابواينا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ويسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مدورين شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم نعم

  3. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات ولفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختاسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم قارنو الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه برنامج ولادت داخل سنه دراسيه وسوايع مراجعات تحت الضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاخد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان شي بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وارد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات التي عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال تسما شهر أو شهرين وجت زيادات براهيم ونقصان بسنتم انتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد طلم َالحيف من من دقو ابواينا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ويسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مدورين شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم نعم

  4. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات ولفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختاسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم قارنو الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه برنامج ولادت داخل سنه دراسيه وسوايع مراجعات تحت الضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاخد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان شي بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وارد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات التي عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال تسما شهر أو شهرين وجت زيادات براهيم ونقصان بسنتم انتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد طلم َالحيف من من دقو ابواينا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ويسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مدورين شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم نعم

  5. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات ولفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختلسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت دوب كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم قارنو الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه برنامج ولادت داخل سنه دراسيه وسوايع مراجعات تحت الضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاخد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان شي بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وارد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات التي عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال تسما شهر أو شهرين وجت زيادات براهيم ونقصان بسنتم انتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد طلم َالحيف من من دقو ابواينا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ويسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مدورين شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم نعم

  6. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات وفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختلسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت دوب كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم قارنو الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه أصبحت تعمل برنامج ولاده داخل سنه دراسيه زد سوايع مراجعات تحت ضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاحد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان سيكم بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وزاد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال ننتضر شهر أو شهرين وزيادات بدراهيم 1 و2 و3 و4 ونقصان بسنتم 10 و20 او 30سنتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد ظلم َالحيف دقو ابوابنا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ليسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مشتري شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم

    صحيح كلامك نعم…..

  7. @ميساج لمن يهم امر

    يكمن جمال وتقدم المغرب في أبنائه شرفا ونزها ومحبي الوطن يكمن جمال المغرب بملك يريد كل الخير وتقدم باراضت الله الي كل أبناء شعبه من طنجه لكويره بدون منازع
    انم حظنا وحظ المغرب شردمه من اوباش وخونه ومنافقات ونفصاليات لحم كثفهم وتعليمهم وارصدتهم من أرض وثراب المغرب. يقول المثل (نعله الله عل كل ناكر حسبه) هد نوع من اوباش والخونه والمجرمين ومختلسي المال العام وكل من تريد ومن يريد تشويه صورت المملكه المغربيه الشريفه او يزرع فتنه والخراب عبر منصات تاوصل او بكلام ساقط او فديوهات او صور او ترويج شعارات مزيفه فهو منبوذ وعباره عن كلب بوبي يخدم اجنده اجنبيه وجيران سوء وحساد المغرب …شعب الجزائر رغم تلاعب كبرنات ومرتزقه بزباليو بأموال الشعب لم نسمع في اي منصه تواصل يكرهو وطنهم او يحقدون عل حكامهم… اقول لهد الشردمه وأمثالهم من الخونه والخائنات وجمعات محظوره وجمعيات عاقصات..ليس في القنافيد املس. انثم سبب تعاست الشعب المغربي افكاركم متطرفة ودفاعكم عن فاشلات وفاشلين وعل. عدمي ضمير من سياسبن ونقبين وتدافغون مختلسي المال العام وكلاب ظاله غزت شوارع وازقه مدن وتدافغون عل ولاد درب بنت دوب كانت من المدينه أو من الباديه ان تكون في مناصب حساسه وذات مسؤليه فنتيجه أمامكم كرديانات
    تجار قرقوبي مهرب سعايا مخدرات وشوارع وقرب أسواق قارنو نخوه الماضي بالحاضر من كان سبب في البطاله والفقر ولرتشاء وافلاس تعليم بمقرارت خارجيه وكترت العطل وشواهد المرض وسليت بدون محاسبه أصبحت تعمل برنامج ولاده داخل سنه دراسيه زد سوايع مراجعات تحت ضغط عل تلاميذ واوليائهم ومن افلس طب والاداره وتفشت رشوه والمحسوبيه وزبونيه ومن شجع فراشا ومحتلي طرقات وارصفه ومن ساهم في نتشار الجفاف عند سقوط قترات الغيث او بعض سنتمات تلج تسخرون اقلامكم وحناجيركم رغم ان أجدادنا وابائنا وأمهاتنا عاشو وسط وفوق وديان مملؤه بمياه الخير وجبال مكتضه بالثلوج طيله 6اشهر او اكتر في سنه ولم يشتكو لاحد بل يكترو من الحمد والشكر الله عل نعمت الغيث الذي سقت ارض والعباد والبهبمه حتى صلات الاستسقاء بسبب بهرجتكم ونفاقكم وكلامك ساقط عجزت الدوله ان تستمر صلات رغم ان حوالي 30مليون مغربي ينتضر رحمه الله ويتدرع لله ان يغيتنا في كل صلات بسببكم نفاقكم وتشجيع رواتني اليومي والعراء مقابل تحويلات ماليه جفت السماء وغضب الله علينا بسببكم حوالي 560مليار درهم من ضهر شعب توجهت لجيوب برلمان ولوزرا ولعشيقات وشعب يعاني من غلا الغزال وارتفاع كلفه المعيشه التي تضرر من كل متقاعد وكل موظف وعامل ومهني ومستتمر ومقول صغير الذي يقل دخله عل 1مليون سنتم في شهر لان كل شي تخوصص ودعم مقدم لنقل هو تخطيط سياسين ومن ضهر معانات مغاربه لان أرباح بيع غزوال تضاعفت ااي 300/٪ضعف كيف أن تمن غزوال في أسواق عالميه تحت سقف 80 او 85 دولار والشعب المغربي يشتريه بثمن 320دولار لان سيكم بنكران الذي سوطتم له ولحزبه حرر محروقات وزاد في ربح لستراد َوربح ضريبه وربح محطات عند زياده يزيدو في ليل وعند هبوط تمن غزوال ننتضر شهر أو شهرين وزيادات بدراهيم 1 و2 و3 و4 ونقصان بسنتم 10 و20 او 30سنتم ايه خونه من شجع سياسيه ان يهضمو حقوق المغاربه لو تركمت ماكانت عليه الحكومات 60 و70 لما وصلنا لهد ظلم َالحيف دقو ابوابنا حاملين شعارات ووعود كاذبه من أجل استحمار المغاربه ليسوطو لاحزابهم ونشكر وزير الداخليه وعل عدد من نقبين مرقيه ومهني مشتري شواهد سكن بالرباط على مساهمه في تفريخ مزيد بطاله وقطع أرزاق عل مكتري مادونيات ذنبهم ساهمو في تشغيل وشرا سيارت جديده بدون دعم رغم مداخيل سيارت أجره صنف كبير لاتتعدا من 800درهم ال 1700درهم

    صحيح كلامك نعم…..

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني