كريستيانو رونالدو يكشف الحقائق و يتهم ادارة اليونايتد و المدرب بالخيانة

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه شعر “بالخيانة” من قبل مانشستر يونايتد، زاعما أن مدربه الهولندي إريك تن هاغ وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين في النادي الإنجليزي يحاولون إجباره على الخروج من “أولد ترافورد”.
تراجع دور رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات في تشكيلة “الشياطين الحمر” منذ تولي تن هاغ، القادم من أياكس أمستردام الهولندي المسؤولية في شهر ماي الماضي.

وقال رونالدو، عن تن هاغ، في مقابلة مع الإعلامي بيرس مورغان: “ليس لدي الاحترام له، لأنه لا يظهر أي احترام لي”.

وأضاف اللاعب البالغ 37 عاما، والذي يستعد لخوض نهائيات مونديال قطر 2022: “ليس فقط المدرب، بل أيضا شخصين أو ثلاثة في النادي، شعرت بالخيانة”.

وعند سؤاله عما إذا كان مسؤولون تنفيذيون رئيسيون في النادي يسعون لإخراجه، أجاب البرتغالي “نعم، شعرت بالخيانة وشعرت أن هناك بعض الأشخاص الذي لا يريدونني هنا، ليس فقط هذا العام إنما العام الماضي أيضا”.

وعاد رونالدو إلى صفوف يونايتد في غشت 2021 من جوفنتوس الايطالي.

ولم ينجح نجم ريال مدريد الاسباني السابق في استعادة أمجاد الماضي مع يونايتد وتحديدا في حقبة المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغيسون، حين فاز بلقب الدوري الانجليزي ثلاث مرات، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته.

ورغم تسجيله 24 هدفا في جميع المسابقات العام الماضي، عانى الشياطين الحمر من موسم مضطرب أنهاه في المركز السادس في “بريميرليغ” ليخفق في التأهل إلى دوري الأبطال.

وذكرت تقارير إعلامية آنذاك، أن رونالدو حاول الانتقال، قبل بداية الموسم، غير أن اتفاقا لم يحصل مع أي ناد.

وأردف رونالدو: “منذ رحيل السير أليكس، لم أر تقدما في النادي، لم يتغير شيء”، مبرزا: “أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب عدت إلى مانشستر يونايتد. لكن هناك أشياء تحصل داخل النادي ولا تساعدنا على بلوغ القمة على غرار مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال في الوقت الحالي، ناد بهذا الحجم يجب أن يكون بين الثلاثة الأوائل برأيي وللأسف ليس كذلك”.

ويحتل يونايتد، حاليا، المركز الخامس في ترتيب الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن أرسنال المتصدر.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني