هذا ما قاله وليد الركراكي، بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي لثمن نهائي كأس العالم بقطر

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن سعادته الغامرة بتأهل الأسود إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

و قال وليد الركراكي: “إن المنتخب لعب تحت ضغط كبير بفعل مواجهاته لفريق دخل وهو لن يخسر شيئا”، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية قدمت شوطا جيدا على عكس الشوط الثاني، حيث لم نكن قادرين على الضغط بشكل كبير على الخصم والاحتفاظ بالكرة أكثر”.

وأضاف الركراكي “أن الجميع تقاتل في هذه المواجهة والأهم أننا مررنا للدور الثاني متصدرين لمجموعتنا، في انتظار أن نعرف من سنواجه في هذا الدور الموالي.. اليوم سنفرح وعدا سنعود للعمل”.

وبخصوص خصمه في دورثمن نهائي في مونديال قطر 2022 قال مدرب المنتخب الوطني: ” لا نفكر في أي خصم.. فقط علينا أن نأخذ قسطا من الراحة، لأن بعض اللاعبين دخلوا المباراة وهم مصابون كحكيمي والعميد سايس ومزرواي”.

وزاد وليد الركراكي قائلا: ” دراردي تايتقالتو وهاد سي هو لي كان باغيه الشعب المغربي.. بغاو يشوفو الفرقة لي تتقاتل على بلادها”.

وأشار الركراكي إلى أنه يعيش حلما مع المنتخب المغربي، بحكم أنه أول مرة عاش تأهل الأسود إلى الدور الثاني كان سنة 1986، وكان في سن الـ11، وكان سعيدا جدا، وها هو يعيش الإنجاز ذاته، وهذه المرة مدربا للمغرب.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني