الجيش الملكي ينفرد بصدارة البطولة الاحترافية

تميزت منافسات الدورة ال 16 من البطولة الوطنية الاحترافية “انوي “، بفوز نادي الجيش الملكي بميدانه على مولودية وجدة بحصة (3-2) ، مما مكن الفريق العسكري من الإنفراد بصدارة الترتيب العام للبطولة.

هذا الانتصار الصعب على فريق المولودية الوجدية في مباراة بسيناريو مجنون كاد أن يتحول إلى اقتسام النقاط، بعدما ضيع مهاجم مولودية وجدة يوسف أنور ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

ومكن هذا الفوز النادي العسكري من تصدر ترتيب البطولة بفارق نقطتين عن مطارده المباشر الوداد الرياضي.

هذا الأخير الذي تعادل بميدانه أمام الفتح الرياضي (0-0)، سيخوض نهاية الأسبوع المقبل منافسات الدورة ال 18 من كأس العالم للأندية ، حيث سيواجه الهلال السعودي في ربع النهائي.

من جهته، انهزم نادي الرجاء الرياضي خارج ميدانه بنتيجة (1-3) أمام أولمبيك آسفي الذي يوقع هذا الموسم على نتائج جد إيجابية ، حيث احتل النسور الخضر ، عقب هذه الهزيمة، المركز الرابع برصيد 27 نقطة إلى جانب القرش المسفيوي.

بدوره، أكد فريق النهضة البركانية سلسلة النتائج الجيدة التي وقع عليها مؤخرا ، بفوزه خارج ميدانه على حسنية أكادير (1-0) ، حيث مكن هذا الانتصار من ارتقاء الفريق البركاني إلى المركز السادس ب 26 نقطة ، فيما ظل حسنية أكادير في المركز 13 برصيد 14 نقطة.

وفي أسفل الترتيب ، تلقى نادي اتحاد طنجة صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين ، هزيمة أخرى أمام الشباب الرياضي السالمي بنتيجة (0-2) ، في حين عاد أولمبيك خريبكة ، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير ب 8 نقاط ، بنقطة ثمينة من ملعب شباب المحمدية (1-1).


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني