إليسا ترد على مطالبات حذف أغنيتها مع لمجرد.. هذا ما فعلته!

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الدعوات التي طالبتها بالاعتذار عن تعاونها مع زميلها المغربي سعد لمجرد وحذف أغنيتهما الشهيرة “من أول دقيقة” بعد الحكم على الأخير بالسجن ست سنوات، لإدانته بقضية اغتصاب فتاة فرنسية.

ففي حفلها الذي أقامته مؤخرا في جمهورية الدومنيكان تجاهلت صاحبة “أجمل احساس” مطالبات محبيها، وغنت أغنية “من أول دقيقة” على المسرح مع عرض فيديو كليب العمل الذي حصد أكثر من 300 مليون مشاهدة على “يويتوب”.

 

 

 

هذا الرد أشاد به عدد كبير من محبي إليسا ونشطاء مواقع التواصل، مشيرين إلى أنها متمسكة بدعم سعد لمجرد ولن تحذف أغنيتهما. فيما رآى آخرون أنها قامت بأداء أغنية من أغانيها ولم تحمل أي رسالة مبطنة.

وكانت الفنانة اللبنانية قد تعرضت لحملة انتقادات لاذعة بعد صدور حكم السجن على الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات، بتهمة الاغتصاب على فتاة في قضية تعود إلى أكتوبر 2016.

وجاء هذا الهجوم بعد تعاونها مع لمجرد في مايو الماضي، بأغنية “من أول دقيقة”، خصوصاً أنها شخصية عامة تساند النساء بمواقفها وأغانيها ومنها فيديو كليب “يا مرايتي” الذي صدر عام 2015، والذي سلط الضوء على العنف الجسدي ضد المرأة.

 

يذكر أن النيابة العامة الفرنسية طلبت نهاية فبراير الماضي سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي. بدوره تقدم المغني المغربي باستئناف للحكم الصادر في حقه، على ما أعلن، محامياه ومصدر قضائي.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني