امن تطوان يفكك عصابة يروج عناصرها المخدرات

تمكنت صباح اليوم الجمعة 7يناير الجاري ، عناصر فرقة الابحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضاءية بتطوان من تفكيك شبكة منظمة  متخصصة في ترويج المخدرات القوية، وتمت العملية   بعد تتبع ومراقبة توجت  بنصب كمين محكم لعناصرها الاربعة  بمنطقة سيدي البهروري، وجميعهم من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات ومبحوث عنهم في قضايا متعددة.

كما تمكنت مصالح الأمن بتطوان ليلة أمس الخميس 16يناير الجاري ، بالمحطة الطرقية لتطوان من توقيف مسافر ، لحظة ركوبه إحدى حافلات النقل العمومي وبحوزته  ثلاث كيلوغرامات من مخدر الشيرا  مخبأة بعناية داخل حقيبة سفر   على شكل صفائح ناهزنت الثلاثين صفيحة.

وتم  وضع الموقوفون الخمسة رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن باقي المتورطين المحتملين.

 

وافاد مصدر امني ان هذه العمليات الأمنية تندرج  في  إطار الحملات اليومية التي تباشرها فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، لمحاربة جميع مظاهر الجريمة وخصوصا منها ما يتعلق بترويج والإتحار في المخدرات بجميع أصنافها، بغية  تجفيف منابع ترويج المخدرات القوية وتفكيك الشبكات المنظمة التي تنشط في هذا النوع من الجريمة.

 

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني