رحلة في عالم الشرذمة المعلومة: تفاصيل الحلقة الأولى من السلسلة الجديدة “سكويلة بويا عمر”

تتناول السلسلة الجديدة “سكويلة بويا عمر” الوجه الحقيقي للانتهازيين والمرتزقة والخونة داخل وخارج المغرب بطريقة ساخرة ومبتكرة، مما يشكل دعوة للتفكير العميق والنقاش حول هذه الشرذمة المقيتة عند المجتمع المغربي.

تعد السلسلة الجديدة مبادرة جريئة تهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المظلمة لخونة الداخل والخارج من جميع الجوانب، وذلك من خلال تقديم شخصيات مختلفة وقصص ملهمة تبرز تناقضات هؤلاء المرتزقة في مجتمعنا اليوم.

من خلال الفيديو الأول من السلسلة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة، حيث يتم عرض الشخصيات الرئيسية والأحداث الرئيسية التي تكشف عن الحقيقة المرة وراء تصرفات المرتزقة والخونة وتأثيرهم البئيس في المجتمع.

يرافق الإعلان الرسمي عن السلسلة الجديدة، دعوة للجمهور للتعليق ومشاركة الفيديو الأول مع الأصدقاء والعائلة، بهدف إثارة النقاش وتوسيع الوعي من خطورة خونة الوطن وتأثيرهم على حياتنا اليومية.

بفضل هذه السلسلة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة وفي نفس الوقت الاستفادة من رسائلها العميقة والملهمة.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة الحلقة الأولى والمشاركة في التعليق على الفيديو أسفله!


تعليقات الزوار
  1. @مواطن مغربي محب لوطنه كملابن مغاربه شرفاء نزهاء الاوفياء والمخلصين لهدى الوطن

    ممتاز.غدا ان شاءالله ساشاهد.اول حلقه شكر

  2. @حاميها حرامها

    قناة دعم بوق الفساد وامتهان كرامة الناس عوض انتقاد الفاسدين والعصابة ديال المخدرات ومحكومة التبزنيز داخل بنية النظام كل التضامن مع النقيب زيان وجميع المعتقلين السياسيين واصحاب الرأي والخزي و العار للنظام الفاسد بعض المعارضين لا يتعدى عددهم 10 تزعزع وتعري لان المثل مول فز كيقفز او فيه الفز نظام مستبد ومخابراتة يدعي انه له 10 كرون

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني