مسؤول بولوني: المغرب يعرف تقدما نوعيا ومعتبرا في عهد صاحب الجلالة

أبرز نائب وزير الخارجية البولوني أندرزيي بابييرز، أمس الاثنين، أن المغرب يعرف تقدما نوعيا ومعتبرا في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،ويحقق تحت رعايته نجاحات كبيرة في مختلف المجالات. 

وأكد أندرزيي بابييرز ،في كلمة ألقاها بمناسبة حفل الاستقبال الذي نظمه سفير المملكة المغربية بوارسو يونس تيجاني بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد، أنه بفضل الإنجازات المهمة التي حققها المغرب فإن المملكة تسير بتفاؤل وثبات نحو المستقبل.

وأضاف في نفس السياق أن المغرب يعد اليوم أحد أهم شركاء بولونيا على صعيد إفريقيا والعالم العربي، منوها بجودة العلاقات السياسية الممتازة التي تجمع بين الرباط ووارسو وتقارب وجهات نظرهما في مختلف القضايا الدولية الراهنة .

وحسب ذات المصدر ،فإن المغرب يعد شريكا هاما لبولونيا على مستوى التعاون الاقتصادي والروابط التجارية البينية، مشيرا إلى المؤهلات والإمكانيات الكبيرة التي يزخر بها البلدان لتعزيز التعاون الثنائي بينهما أكثر فأكثر. 

وقال نائب الوزير البولوني، الذي أشاد بمستوى العلاقات القوية بين البلدين، إن الصداقة العميقة التي تجمع بولونيا والمغرب تعد ركيزة وعمادا أساسيا للمستقبل المشترك .


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني