فضيحة جنسية مدوية بين موظف وزميلته في إحدى إدارات الرباط

يتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الأيام، شريط فيديو فاضح، عبر تطبيق الواتساب.

هذا الشريط، يجمع سيدة في العقد الرابع من العمر تقريبا، رفقة شخص يصغرها ببضع أعوام، حيث ظهرا وهما يختليان ببعضهما البعض داخل مكتب عمومي، قبل أن يشرعا في تبادل القبلات، لينتقلا بعد ذلك، مباشرة، إلى ممارسة الجنس داخل المكتب، بطريقة مشينة.

ويظهر من هذا الشريط الفاضح، أن الأمر يتعلق بموظفين، وتقول مصادر موقع “كواليس اليوم” إن الأمر يتعلق بأحد المكاتب التابع لمقاطعة حسان بالرباط.

وطيلة الممارسة الجنسية، ظلت الموظفة، صاحبة” “القلم الأحمر” تراقب ما يجري الخارج من الداخل عبر فتحة باب المكتب، فيما ظل الموظف، صاحب البطن المنفوخة، منهمكا في ممارسة الجنس، غير آبه لأي شيء.

هذا وأثار هذا الفيديو حالة من السخط والاستهجان في صفوف المواطنين الذين اطلعوا عليه، فيما طالب آخرون بضرورة فتح تحقيق قضائي في الموضوع، واتخاذ ما يلزم قانونا، صونا لحرمة الإدارة المغربية من أمثال هؤلاء المستهترين بالعرض والأخلاق والقانون.

إلى ذلك، تأكد لموقع “كواليس اليوم” من خلال المراجعة المتأنية للفيديو، أن صاحب “البطن المنفوخة” هو الذي تعمد التصوير والتسجيل، وربما أيضا هو المسؤول عن بث الشريط، هذا إن لم يكن قد تعرض للقرصنة، أو ضاع منه هاتفه لسبب أو لآخر.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني