الصويرة: ناظر بثانوية تأهيلية يعتدي جنسيا على زميلة ابنته في الدراسة

تفجرت فضيحة جنسية خطيرة بمدينة الصويرة خلال الأيام القليلة الماضية، بطلها ناظر بإحدى الثانويات التأهيلية بالمدينة، وضحيتها تلميذة قاصر تتابع دراستها بمستوى جذع مشترك علمي بثانوية أخرى بذات المدينة.

وانفجرت  تفاصيل هذه الجريمة مطلع الأسبوع الجاري ، حينما تعرضت التلميذة الضحية ﻹنهيار عصبي و نفسي خطير، اضطر أهلها عرضها على طبيب مختص،  حيث باحت الضحية بتفاصيل الجريمة، مبرزة أن ناظرا بثانوية أكنسوس، وهو في نفس الوقت أب صديقتها وزميلتها في الدراسة، استغل غياب زوجته عن المنزل وتكليفه ﻹبنته بغرض ما خارج المنزل، وفي هذه الحالة استفرد المجرم بالضحية التي دأبت هي وصديقتها على تبادل الزيارات لمنزليهما لمراجعة الدروس والتحضير للبحوث المدرية، كاشفا عن وجهه الإجرامي والحقير، الذي تحول من خلاله إلى وحش آدمي أراد اغتصاب طفولتها والإجهاز على أحلامها البريئة ومستقبلها الواعد، من دون استحضار ومراعاة لوضعية الطفلة ولا للصداقة الوفية التي تجمعها بابنته..

 جدير بالذكر أن هذا العنصر الخطير ليست المرة الوحيدة التي يقدم فيها على مثل هذا الفعل الشنيع .. 

هذا وتأكد تقدم العائلة بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية للصويرة.. كما راسلت هيئات نقابية المدير الإقليمي لوزارة التربية والتكوين المهني قصد فتح تحقيق نزيه في النازلة مع معاقبة المجرم وإنصاف الضحية .

وينتظر أن يدخل على خط هذه القضية الجمعيات الحقوقية وجمعيات الدفاع عن حقوق الطفل لمؤازرة الضحية التي أصبحت تعاني من اضطرابات نفسية وعصبية عميقة نتيجة لهذا الفعل الذميم .

 

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني