ندوة الزايدي تكشف مساندي ترشيحه للكتابة الأولى

الرباط: عبد الحق التدلاوي

كشفت طبيعة الحضور في الندوة الصحفية التي عقدها أحمد الزايدي، صباح يوم الثلاثاء 4 دجنبر الجاري، أحد المرشحين الخمسة لمهمة الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، من اجل تقديم أرضيته “تعاقد من أجل الإصلاح”، عن الأطراف التي تدعم هذا الترشيح.

وكان لافتا للانتباه حضور الطيب المنشد، أحد مؤسسي الفدرالية الديمقراطية للشغل والكاتب العام الأول لها، والذي بقي يتحكم في خيوطها، كما أن الطيب منشد العضو السابق للمكتب السياسي للحزب ما هو إلا المنسق الوطني للجنة النقابية المنبثقة عن المجلس الوطني للحزب، وهذا يؤكد بالملموس أن الزايدي مدعوم بشكل كبير من طرف نقابي الحزب والفدرالية الديمقراطية للشغل.

كما كان من بين الحضور الوزيران السابقان محمد عامر وأحمد رضى الشامي، البرلمانيان عن دائرة فاس، والبرلمانية رشيدة بنمسعود. وبدون شك أن الفريق الاشتراكي يساند رئيس فريقه أحمد الزايدي في هذا الترشيح.

ولم يخفي الزايدي في مقدمة الندوة غبطته بحضور احد الوجوه الوطنية الاتحادية، واعتبر أن “مثل هذه الوجوه تعطي الاطمئنان للروح”، في إشارة إلى محمد بنمنصور، عضو المكتب السياسي للحزب سابقا، واحد مجايلي محمد الحبابي وعبد الرحيم بوعبيد.

كما أن حضور علي اليازغي وأعضاء من الشبيبة الاتحادية ومقربين من محمد اليازغي الكاتب الأول  للحزب تؤكد كذلك على أن الزايدي يلقى الدعم من اتجاه اليازغي محمد والشبيبة الاتحادية.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني