العثور على جهاز تناسلي كهربائي لدى شبكة لدعارة الأولاد القاصرين بالبيضاء

كواليس اليوم: محمد البودالي

قادت تحريات أمنية بالدار البيضاء إلى كشف وكر معد خصيصا لدعارة الأطفال القاصرين دون سن 18 سنة، وتصوير ممارسات جنسية مع بعضهم البعض، ونسخها في أقراص مدمجة.

وحسب ما أفادت به مصادر أمنية مأذونة لموقع “كواليس اليوم” فقد انطلقت وقائع القضية عندما تقدم شخص قبل ثلاثة أيام أمام الدائرة الأمنية بحي الفلاح بالدار البيضاء وسجل شكاية تتعلق باختفاء ابنه القاصر عن المنزل منذ حوالي 11 يوم.

وقد تم الإستماع إلى إفادته بهذا الخصوص، كما تم إطلاع فرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن مولاي رشيد بحيثيات الواقعة، فتجندت العناصر الأمنية السالفة الذكر بتعاون مع عناصر فرقة الشرطة القضائية من أجل فتح تحقيق معمق، والقيام بكل التحريات اللازمة التي من شأنها فك لغز اختفاء القاصر.

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فقد كشفت التحريات أن المعني بالأمر شوهد آخر مرة بأحد منازل حي المسيرة بقطاع مولاي رشيد، الشيء الذي دفع بالعناصر الأمنية إلى الإنتقال وعلى الفور نحو المنزل المذكور، والذي يعود ملكيته إلى إحدى السيدات ويكتريه منها شخص آخر.

وبعد الوصول إليه، قامت عناصر فرقة الشرطة القضائية مؤازرة بعناصر الدائرة بمداهمته، بحيث استطاعت أن تعثر على القاصر موضوع البحث، إلى جانب خمسة أشخاص آخرين من بينهم صاحبة المنزل..

هذا وقد تم إيقاف القاصر والأشخاص الأربعة الآخرين (ثلاثة منهم قاصرين أعمارهم بين 17 و 16 سنة) والذين كشف البحث معهم أنهم اجتمعوا بهذا المنزل بغرض ممارسة الشذوذ الجنسي.

وحجزت الشرطة ثلاث مديات كبيرة الحجم، وساعتان يدويتان نسويتان، و6 هواتف نقالة وقالبان بلاستيكيان لعضو تناسلي ذكري أحدهما كهربائي، بالإضافة إلى قفطان وجلباب و”عباية” وحقيبتان نسويتان وحذاء نسوي وجهاز تلفاز وجهاز DVD.

هذا وبعد البحث الأولي رفقة أحد الموقوفين، فقد أفاد بأنه يكتري المحل من السيدة التي تم إيقافها هي أيضا، بغرض استغلاله في استقبال الراغبين في ممارسة الجنس والشذوذ، ونظرا لكونه شاذا جنسيا فقد استقطب القاصرين إلى غرفته حيث يقومون بممارسة الجنس فيما بينهم بطريقة شاذة، مشيرا إلى أنهم أيضا يتعاطون للشذوذ مع كل من يرغب في ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تمت إحالة القضية برمتها على فرقة الشرطة القضائية من أجل متابعة البحث وتعميقه في انتظار إحالة الموقوفين على العدالة وذلك من أجل إعداد وكر للدعارة والشذوذ الجنسي واختطاف قاصر وحيازة غير شرعية لأسلحة بيضاء.

 

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني