استنفار بسلا بعد محاولة قتل داخل مقهى للشيشة والسكان يثورون على الأزرق

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أفادت مصدر موثوق به أن حي السلام الإضافي بسلا، شهد قبل لحظات قليلة من مساء الاثنين، حالة استنفار أمني كبيرة، وذلك بعد التبليغ عن محاولة قتل بواسطة سيف، داخل مقهى للشيشة قرب “حومة الحيوانات” المعروفة بكثرة الإجرام والعنف بين شبابها المنحرف.

وأوضح مصدر مطلع لموقع “كواليس اليوم” أن شجارا عنيفا وقع داخل المقهى، وتم إشهار سيف، وكاد الأمر يتطور إلى جريمة قتل، قبل أن يتدخل الأمن على الفور، ويتم طلب تعزيزات إضافية، بعد مواجهة الشرطة بالعنف والتهديد.

وحسب المصادر، فقد تم إلقاء القبض على مالك مقهى الشيشة، وأطراف الشجار، وعدد من الزبائن، كما تمت مصادرة جميع القنينات والمعدات.

ومباشرة بعد انصراف الشرطة، شهدت المنطقة شبه وقفة احتجاجية، عرفت صراخات واحتجاجات للساكنة على هذه المقهى التي لا تجلب غير الويلات والمشاكل الأمنية، محملين المسؤولية الكاملة إلى نور الدين الأزرق، عمدة المدينة، الذي لم يتخذ أي إجراءات للحد من تناسل بؤر الجريمة والفساد في المدينة، بل عرفت مختلف أحياء المدينة تناميا كبيرا لمقاهي الشيشة في عهده.

كما طالبت الساكنة العامل بتحمل مسؤوليته في ما يجري، والانتباه إلى المشاكل الأمنية التي تضيف أعباء كبيرة إلى مصالح الشرطة بالمدينة.

يشار إلى أن العشرات من مقاهي الشيشة بسلا لا تجمع غير العاهرات والمشرملين وتجار المخدرات والمجرمين المطلوبين إلى العدالة.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني