عاجل: العثور على ثلاث جثث لمهاجرات إفريقيات بالدار البيضاء

كواليس اليوم: مكتب الرباط
في واقعة غريبة، اهتزت الدار البيضاء اليوم على خبر العثور على ثلاث جثث لمهاجرات إفريقيات.
وأفادت مصادر أمنية مأذونة من ولاية الأمن بالدار البيضاء لموقع “كواليس اليوم” أن اليوم 7 أبريل، وفي حوالي الساعة 11.16 دقيقة، تلقت قاعة المواصلات بالمنطقة الأمنية الحي الحسني إشعارا من رئيس دائرة الفردوس، يفيد بأنه استقبل رجلان وسيدة وأكدوا له أن هناك ثلاث فتيات من جنسية إفريقية قاطنات قرب شققهم لم يفتحوا الباب لأصدقائهم رغم استمرارهم في طرق باب الشقة منذ السابعة صباحا.
وتم الإنتقال من طرف رئيس الدائرة إلى شقة المعنيات ليتم العثور على ثلاثة فتيات مغمى عليهن في حالة اختناق، حسب المعاينة الأولية التي أجرتها الضابطة القضائية للدائرة رفقة عناصر فرقة الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة.
وقد تم انتداب سيارة الإسعاف من أجل نقلهن إلى المستشفى من أجل تحديد إذا كن لا يزلن على قيد الحياة أم في حالة إغماء فقط، لكن المعاينة الطبية أكدت أن المعنيات بالأمر فارقن الحياة.
وبناء على ذلك، تم تكليف الطبيبة المكلفة بمصلحة الطب الشرعي والتي أكدت أن الوفاة ناتجة عن تسرب غازي بالشقة التي كانت منافذ الهواء فيها مقفلة.
وكشفت الأبحاث أن المعنيات بالأمر من جنسية سنغالية، تبلغ الأولى من العمر 35 سنة، والثانية 32 سنة وهما شقيقتان، فيما لازالت التحريات قائمة من أجل تحديد هوية الثالثة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني