اللجنة التأديبية لنهضة بركان تقسو على ياجور وتغرمه مبلغ 30 مليون سنتيم بسبب تصريحاته

زربي مراد

قررت اللجنة التأديبية لنهضة بركان، تغريم لاعب الفريق محسن ياجور مبلغ 300 ألف درهما (30 مليون سنتيم)، وذلك على خلفية ظهوره في مقطع فيديو تحدث فيه عن عدم توصله بمعية زملائه بالمستحقات والمكافآت.

وقال النادي البرتقالي في بلاغ له، أنه “على إثر الاجتماع الذي عقدته اللجنة التأديبية للنادي مع اللاعب محسن ياجور، يوم الثلاثاء 11‏ ماي الجاري، على خلفية الادعاءات اللامسؤولة التي أدلى بها مؤخرا، فقد تقرر بعد جلسة الاستماع، تغريم اللاعب محسن ياجور مبلغ 300 ألف درهما (30 مليون سنتيم).

وعلل النادي البركاني قراره بكون تصريحات ياجور تسببت في المس بسمعة النادي وأثرت سلبا على تركيز الفريق ولاعبيه قبل مباراة الجولة 15 ضد المغرب التطواني.

وأوضح البلاغ أن “هذا القرار جاء كذلك بناء على مقتضيات القانون الداخلي للنادي والبند رقم 7 من العقد الاحترافي الموقع بين اللاعب و النادي والذي يمنع اللاعب بالإدلاء بأي تصريحات ضد مكونات ناديه سواء تقنيا أو إداريا”.

وكان ياجور فجر مفاجأة كبيرة بشأن مستحقات لاعبي الفريق البرتقالي، مشيرا إلى أنها مازالت عالقة في ذمة النادي ومن بينها التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأثارت تصريحات ياجور غضب المكتب المسير لنهضة بركان الذين سارعوا إلى الرد، مستنكرا تلك التصريحات، واصفا إياها بالغير مسؤولة وغير المفهومة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني