المنتخب الوطني يفوز وديا على تشيلي بهدفين نظيفين في أول اختبار لوليد الركراكي

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الشيلي، بهدفين دون رد، في مباراة جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 23 شتنبر 2022، في ملعب “كورنيا إلبرانت”، في مدينة برشلونة الإسبانية،ضمن استعدادات أسود الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقدم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم طبقا كرويا استحسنته الجماهير المغربية في أول مباراة يقودها وليد الركراكي بعد إقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش.

واعتمد الركراكي، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، في حراسة المرمى، وغانم سايس، أشرف داري، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، في الدفاع، وسفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، في الوسط، وسفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري في الهجوم.

وأحرز سفيان بوفال الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة الـ 65 من ركلة جزاء، وأضاف البديل عبد الحميد الصابيري الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78 بتسديدة قوية رائعة.

وشهد، شوط المباراة الثاني،دخول كل من أمين حارث، وليد شديرة، زكياء أبو خلال، عبد الصمد الزلزولي، يحيى جبران، على التوالي، مكان عز الدين أوناحي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، سفيان أمرابط، حكيم زياش.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في مباراته الودية الثانية استعدادا لمونديال قطر، منتخب باراغواي، وذلك يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة مدريد.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني