بحضور وازن.. النادي الرياضي القنيطري النخبة يكرم لاعبي الأكاديمية

نظمت أكاديمية النادي الرياضي القنيطري النخبة (CSKE)، اليوم السبت، مقابلة التكريمية بين الفئات السنية للأكاديمية، لتكريم اللاعبين المتميزين، على جهودهم المبذولة، طيلة الموسم الرياضي.

وحضر اللقاء الكروي، نخبة من المدربين الدوليين المعتمدين، ولاعبي المنتخب الوطني السابقين، والإعلاميين الرياضيين، وهيئات المجتمع المدني بمدينة القنيطرة.

وعرفت التظاهرة الكروية تكريم وتوزيع الميداليات وشواهد تقديرية على مدربي الفئات السنية، الذين واكبوا المواهب الرياضية الصاعدة، وسهروا على تكوين اللاعبين ومتباعتهم طيلة السنة.

وتقدم فؤاد الصحابي، المدير العام للأكاديمية، بالشكر للحاضرين معربا عن سعادته البالغة بالحصيلة التقنية لهذا الموسم الرياضي، مؤكدا عزم الأكاديمية على الاستمرار في مسار التكوين الرياضي الجاد، بإشراف أطر وطنية وأساتذة من المستوى العالي.


وأشار الإطار الوطني إلى أن الأكاديمية تعتزم تنظيم دورة تكوينية خلال شهر يوليوز، مشكلة من 22 حصة رياضية في كرة القدم، للحفاظ على المستوى الرياضي للمواهب الصاعدة.

وأعلنت الأكاديمية عن افتتاح التسجيل و إعادة التسجيل لموسم 2024/2025، كما سيتم تدارس مجموعة من النقاط التي اللاعبين، واستشراف مستقبل التكوين داخل النادي.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني