فضيحة في سلا.. شباب دفعوا أموالا مقابل الحصول على "البيرمي كونفيونص" والنتيجة غير متوقعة!!!

كواليس اليوم: محمد البودالي

 

كشفت مصادر مقربة، في معلومة خطيرة أدلت بها لموقع “كواليس اليوم”، أن عددا من شباب مدينة سلا، دفعوا أموالا مهمة، مقابل الحصول على رخصة الثقة، لسياقة سيارات الأجرة، والمعروفة بـ”البيرمي كونفيونص”.

 

المثير، وفقا لما أفادت به مصادر “كواليس اليوم”، هو أن هؤلاء الشباب لم يحصلوا على الامتياز الذي دفعوا من أجله أموالا مهمة، بحيث أن الوسطاء، المعروفين جدا في الوسط المهني بمدينة سلا، ولدى الدوائر المكلفة بتسليم تراخيص البيرمي، تسلموا منهم الأموال، دون أن يفوا بوعودهم، وإلى حد الآن، لا زالوا يراوغون الضحايا.

 

المصدر ذاته، أكد لموقعنا أنه من غير المستبعد أن يكون الوسطاء قد أنفقوا الأموال التي كانوا يحتفظون بها إلى حين البدء في الامتحانات ومنح التراخيص، إذ أن قرار تعليق تسليم البيرميات الذي كانت قد اتخذته العمالة استغرق فترة زمنية طويلة، وخلالها قد يكون الوسطاء أتوا على الأموال، وبالتالي عجزوا عن الوفاء بوعودهم.

 

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة، فإن عددا من الشباب، خاصة بقطاع واو حي الرحمة بسلا، ضغطوا بقوة على أمهاتهم وآبائهم، من أجل منحهم الإتاوة للحصول على الرخصة، وإنقاذهم من حياة العطالة، ليفاجؤوا بالوسطاء والسماسرة يتلاعبون بهم.

 

الأكثر من ذلك، لم يجد أحد السماسرة، غير تهديد الضحايا في حال تقدمهم بشكاية ضد أمام العدالة، بحيث رد عليهم بالحرف “كلنا غاديين نمشيو فيها… الراشي والمرتشي”!!!

 

هذا وكشف مصدر مقرب من المتضررين، أن الضحايا ورغم التهديد، فإنهم عازمون على تقديم شكاية إلى الجهات القضائية المختصة، من أجل فتح تحقيق، وترتيب الجزاءات القانونية في حق من يثبت تورطه.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني